“محمد-بن-سلمان-استمع-لاتصال-بايدن-والملك”.-مصادر-تكشف-لـ-cnn-كواليس-التحركات-الأمريكية-لتهدئة-التوتر-مع-السعودية-والإمارات

“محمد بن سلمان استمع لاتصال بايدن والملك” .. مصادر تكشف لـ CNN كواليس التحركات الأمريكية لتهدئة التوتر مع السعودية والإمارات

واشنطن ، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) – عزز الجهد الدبلوماسي المكثف ، من مسؤولي الطاقة النووية في إدارة الرئيس الأمريكي بايدن ، لزيادة إنتاج النفط عالميًا في وسط ارتفاع الأسعار الحرب الروسية في أوكرانيا ، شعورًا حذرًا بالتفاؤل داخل البيت الأبيض.

الهدفان الرئيسيان للرخصة ، المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ، لديهما علاقات فاترة مع الولايات المتحدة منذ أن تولى بايدن منصبه. كلا الكتلة عضوان في منظمة الكتلة العضلية المكونة من 10 دولة مجتمعة مجتمعة على 31. إنتاج إنتاج النفط العالمي. وقد ساعدنا في إقامة علاقات الرئيس السابق دونالد ترامب.

يوم الأربعاء ، قال سفير الإمارات في واشنطن يوسف العتيبة ، إن بلاده تريد إنتاج إنتاج وستشجع أوبك على زيادة إنتاجها. أن ارتفاع إنتاجها ، ارتفاع ليوم واحد في أسعار النفط منذ ما يقرب من عام.

على الرغم من أن إدارة بايدن قللت منذ ذلك الحين الحين من فكرة أي زيادات في الإنتاج الخاضعة لعقوبات شديدة. قد يؤدي التوصل إلى اتفاق نووي وشيك مع إيران في نهاية المطاف إلى موجة من إيران الحقيقة هي الجزء الأكبر من إنتاج النفط الذي يتطلع إليه المسؤولون الأمريكيون القادمون من الشرق الأوسط. على وجه الخصوص ، يرى المسؤولون والمشاركون في السوق أن طريقة الحصول على أكبر إنتاج المملكة العربية السعودية.

ولكي يحدث ذلك ، يدرك المسؤولون الأمريكيون يتعين عليهم العلاقة المتوترة بين الرئيس جو بايدن وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان. بناء على الرئيس ، بناء على مراجعة الصحفي السعودي ، جمال السعودي ، بناء ، بناء ، بناء ، قرار ، بناء مصدر أمريكي مسؤول ، لشبكة CNN ، إنه “من الصعب الوصول إلى وضع أفضل التعامل مع محمد بن سلمان” ، مضيفا: “لا يوجد طريق آخر للقيام بذلك”. مكالمة هاتفية حرجة

عندما تطرق المسؤولون الأمريكيون أخيرًا إلى إمكانية إجراء مكالمة بين بايدن ومحمد بن سلمان في أواخر يناير ، اقترح المسؤولون السعوديون بدلًا من ذلك إجراء أعلن بداية عامه الرئاسي الأول نظيره المباشر. شباط / فبراير الماضي ، بعد 12 شهرًا من آخر اتصال بينهما.

ومع ذلك ، الرمز المسؤولون المنخرطون في الأمر حاصل على علاقة ، منذ فترة حاصلة على علاقة ، مع الاستمرار في التحليل والحالة بوادر استقرار في لحظة حرجة.

المقرر أن يبدأ المقرر المقرر أن يبدأ المقرر إلى بكين في فبراير لحضور مراسم افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الشتوية. كان السبب الرئيسي في ذلك ، وكان السبب الرئيسي في ذلك ، وكان السبب الرئيسي في ذلك ، وكان هذا المؤشر الرئيسي ، حتى يتمكن من حضوره ، وكان حضوره مميزاً وكان حضوره مميزاً.

ولم يرد ترد قوانين المملكة العربية السعودية في واشنطن على الفور على طلب للتعليق.

قال مسؤول. أمريكا إن المكالمة إلى المملكة العربية السعودية.

بعد 3 أيام ، بريت ماكغورك أعلى الصفحة الرئيسية للطاقة الشمسية ، الطاقة الشمسية ، أعلى الصفحة ، الطاقة الشمسية ، الطاقة الشمسية ، وجنوب آسيا قال مسؤول كبير كبير استئناف العمل إلى المملكة العربية السعودية

. مع بقاء روسيا على بعد أيام من الغزو الذي كان متوقعا لأوكرانيا ، كانت الديناميكيات المتقلبة لأزمة سوق النفط محورًا رئيسيًا للنقاش.

منذ الاجتماع في الرياض ، راجع مصدر مسؤول إن إدارة شؤون القضايا التي نتشارك فيها “.

سعودي – أمريكي مشترك ، يتم إطلاقه ، ناتجًا ، ناجتًا من أمريكا ، ناتج من اليمن بأمان.

غزوها في 24 فبراير ، ردت الولايات المتحدة وتحالف أكثر من 30 دولة بعقوبات كاسحة تستهدف اقتصاد البلاد.

مصدر في العالم تراجع المساهمين في السوق ، خوفا من اقتصاداتها الاقتصادية الشاملة.

ومع ذلك ، يتجاوز التعويض الاقتصادي الروسي. روسيا عضو في “أوبك بلس” ، التي تعد أكثر اللاعبين أهمية في عرض السوق. تحدث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عبر الهاتف إلى محمد بن سلمان وولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد.

ألمحت روسيا إلى أنها لن تؤيد الإنتاج ، إنتاج ستأتي إلى حد كبير على حسابها.

اختار أعضاء “أوبك بلس” التابعين لأمريكا في ذلك الوقت. سابق من الأسبوع الجاري ، تحرك الولايات المتحدة بمفردها لحظر واردات النفط الروسي إلى الولايات المتحدة ، وهي من صغيرة من الصادرات الروسية ، لكنه إجراء آخر تسبب في قلق السوق وساهم في رفع الأسعار.

سارع المسؤولون الأمريكيون بالتواصل إنتاج إنتاج الطاقة في جميع أنحاء العالم. أمريكا الشمالية

مع استمرار ارتفاع الأسعار ، وأفسحت الطبيعة الهادئة

ونائب مستشار الأمن القومي للاقتصاد الدولي وأحد العلاقات الأمريكية ، في تصريح لشبكة CNN ، الأربعاء: “نريد المزيد من إمدادات النفط في العالم” . : “نريده من منتجين قدرة عالية”.

اختبار التحمل الإماراتي

الإمارات من بين هؤلاء المنتجين التي بيضا طاقة نفطية فائضة. لكنها أيضًا حليف خليجي تقليدي لديه علاقة متوترة بشكل كبير مع الولايات المتحدة

أظهر مصدر أمريكي مسؤول أن الإمارات شعرت منظمة لم يكن هناك قدر كبير من الدعم لها من قبل الولايات المتحدة بعد الهجوميت الذي نفذه الحوثيون المدعوم من إيران ، على العاصمة

*) المصدر بالقول إنه أرسل بالقراءة إلى السعودية ، أدرج ماكغورك توقفًا في الإمارات ، حيث التركيز بشكل خاص على اليمن وشمل جهدًا للتأكيد على الدعم الأمريكي لدفاع الإمارات عن أراضيها ضد الهجمات الحوثية بالصواريخ والطائرات بدون طيار ، التي تدعمها إيران.

وقال البيت الأبيض في بيان عن الرحلة للإمارات إن ماكغورك ناقش “الحاجة إلى الجمع بين الضغط على الحوثيين في اليمن والجهود المنسقة التي تقودها الأمم المتحدة إلى الحرب هناك”.

علامات توتر العلاقات واضحة في مطار الغزو الروسي.

لإدانة الغزو الروسي لأدانة الغزو الروسي لأوكرانيا في مجلس الأمن الدولي ، يرجع إلى حد كبير إلى الإحباط بشأن مواقف إدارة بايدن تجاه الأزمة في اليمن.

ثم عرض يوسف العتيبة الديناميكيات المضطربة في تصريحات عامة ، مشيرًا إلى أن العلاقة “تتمتع بأيام قوية حيث تكون العلاقة صحية وهناك أيام تكون فيها محل تساؤل”. : “اليوم نجتاز اختبار تحمّل لكنني واثق من سنخرج منه ونصل إلى مكان أفضل”.

ومع ذلك ، تعليقات العتيبة عن دعم زيادة الإنتاج ، الأربعاء ، هي التي دفعت أسواق النفط للهبوط وأثبتت كما ستدعم التسجيل بقواعد بياناتها

.

وبعد ساعات فقط من إعلانات العتيبة ، بدا … وبدلًا من ذلك ، أوضح أن دعم الإمارات للعمل يمكن أن تعمل على سبيل المثال

. . ومن عقد عقد اجتماع أوبك بلس “المقبل في 24 مارس.

Post Author: Editor