برسالة لزوجها في السعودية .. أم تقتل أطفالها وتكتب: وديت ولادك للجنة

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أثارت قضية إقدام أم على أطفالها الـ3 في مصر وكتابة رسالة لزوجها المغترب “أنا يا محمد وديت ولادك للجنة” قبل واس محاولتها الانتحار ، تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي. ، لأن الحياة والتعليم ، وإخواته معاه في الجنة .. “

، الأمك في رسالتها : “اصبر واحتسبهم عند الله ، ويا ​​بختك بالجنة ، أما أنا فادعيلى علشان كنت بتعذب في الدنيا ومش ​​أعيش ، سامحني ربنا يكرمك باللى تستاهلك ويعوض عليك بولاد أحسن من ولادي”.

وبتفاصيل القضية ، مسؤولة بوابة الأهرام أن “مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية ، يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث. وء حالتها تم تحويلها لمستشفى المنصورة التخصصي “.

وتابعت:” بانتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة النصر وبالفحص تبين أن المصابة تدعى حنان م. ا (30 سنة) ، حاصلة على بكالوريوس تربية قسم لغة عربية متزوجة من محمد .أ.م (33 سنة) ، المملكة العربية السعودية المملكة العربية السعودية “.

. العثور على حالة صحية في حالة صحية حرجة ، حيث تم العثور عليها مصابة قرب ترعة بالقرية تبعد عن المنطقة المجاورة 400. النوافذ ، النوافذ ، النوافذ ، النوافذ ، النوافذ ، النوافذ ، النوافذ ، النوافذ ، النوافذ ، النوافذ ، النوافذ ، النوافذ السياحة في الشقة ، مما جعل مما يبدو مما يجعله يبدو مما جعله يبدو وكأنه السياحة في الشقق السكنية ، وعرضت هذه الشقة وأدت للوفاة في غضون دقائق ، شقة مخصصة للطباعة من جثثهم بصالة “.

Post Author: Editor