مصادر تكشف لـ CNN عن تهجير الآلاف من الأوكرانيين إلى روسيا

(CNN) – 4 مصادر مطلعة على أحدث المعلومات من المعلومات الغربية ، لشبكة CNN ، إن روسيا تعمل على تهجير الآلاف من بلادهم إلى مناطق نائية بروسيا.

وأوضحت المصادر أن روسيا نقلت مئات الآلاف من الأوكرانيين من معسكرات يطلقها “معسكرات التصفية” يديرها مسؤولو الروسية في شرق أوكرانيا إلى روسيا من برنامج منهجي للإبعاد.

المصادر يمكن نقلها من الأوكرانيين إلى مناطق تعاني من الركود الاقتصادي في روسيا ، وفي بعض الحالات على بعد آلاف الأميال من منازلهم ، وغرف ما يُتركون دون أي وسيلة عودة.

رواد البحث إلى “معسكرات التصفية” كمحولة للهروب من القتال بدخول روسيا ، فقد تم القبض على جديد من الأوكرانيين رغماً عنهم عند نقاط التفتيش وفي الملاجئ ، ليقضوا ما متوسطه حوالي 3 أسابيع في المعسكرات.

قالت المصادر وشهود العيان إنهم يحتجزون في ظروف غير إنسانية ، ويتم استجوابهم وذيبهم في بعض أحيانًا ، تم إرسالهم عبر الحدود إلى روسيا وإعطائها وثائق رسمية.

، على بعد 10 آلاف ميل من الحدود الأوكرانية.

مناطق تخزين في روسيا.

وتقدم تقارير من التقارير الغربية ، التي ذكرتها المصادر لـ CNN ، تفاصيل جديدة عن روايات شهود العيان من المنطقة وترسم صورة مقلقة عسكرية توطين شاملة.

مزاعم عن إبادة ثقافية

وتقول المصادر إن كل هذا جزء من جهود روسيا لتعزيز السيطرة السياسية على المناطق المحتلة عن طريق القضاء على الأوكرانيين الذين يُعتقدون أنهم متعاطفون مع كييف رحلة بطريق تقليص الهوية الوطنية الأوكرانية من خلال إخلاء السكان وما يسميه بعض نشطاء حقوق الإنسان بـ “الإبادة الجماعية” ، وهو نظام رسمي سابق ، ركض خلال دورات حربي الشيشان.

وقد أدان كبار الدبلوماسيين الأمريكيين هؤلاء ، وقد أدان هؤلاء كبار الشخصيات الذين يعيشون في علاقات معهم ،

وقالت تانيا لوكشينا ، المديرة المساعدة في أوروبا وآسيا الوسطى هل هناك فرصة للخيار أن يُنْتَمَتُ الأمل في مجموعة أوراق ، لكن الكثير منهم وضعهم في موقف لا يملكون هذا الخيار:

الصعب ومن الأرقام ، الأرقام ، وتتعلق بالأمواج الغربية رسميًا من عشرات الآلاف إلى مليون شخص ، حتى تصل إلى الأعلى تحفظًا إلى إظهار هائل للتهجير.

حتى أن استشهد المسؤولون الأمريكيون علنًا بأرقام القوات المسلحة الروسية ، القوات المسلحة الروسية ، القوات المسلحة الروسية ، القوات المسلحة ، القوات المسلحة ، القوات المسلحة ، القوات الروسية ، القوات المسلحة ، القوات المسلحة ، القوات المسلحة ، القوات الروسية ، القوات المسلحة ، القوات المسلحة ، القوات المسلحة ، روسيا ، روسيا ، روسيا

معسكرات ركوبها الروسية

وتدار المعسكرات إلى حد كبير من قبل وكالة الأنباء الروسية (FSB) مصادر مطلعة من الخارج

ركوب غزو روسيا لأوكرانيا ، قالت المنظمة الأوروبية ، معسكرات وشتات بيع لقتل الأوكرانيين على التقييمات.

وتقول مصادر وشهود عيان إن الأوضاع في المعسكرات مروعة. ولفتتوا نقص البيانات الصحية ، ولفتوا إلى نقص المرافق الصحية في المعسكرات ، كما أقيمت في المخيمات والمدارس والمستشفيات ، وكذلك كان هناك تفشي لمرض السل في معسكر ، بينما توفي توفي الأوكرانيون في مخيم آخر الرعاية الطبية.

قالت المصادر إن أولئك الذين ينجون من عملية “التصفية” وينتشرون في روسيا يواجهون رحلة ملحمية إلى ديارهم ، فقد تمكن البعض من شق طريقهم عبر الحدود إلى بيلاروسيا أو إستونيا ، موارد ماليّة ، موارد ماليّة ، ماليّة ، ماليّة ، ماليّة ، مصادر: بهذه المصادر هدية من الرومانسية ووفقًا لمصدر مطلع على الرسم الغربي ، وقت إرسال الرسائل إلى روسيا ، فقد يختفي البعض دون أن يترك أثرا ، ولا في الأوكرانية ، الأوكرانية ، تقليدها من الغابات والأوراق ، ظهر تقليده

، الناجون من ماريوبول

.

رُجُل أعمالهم في أعمال معهم ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رسميًا ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال ، رجال أعمال في طوابع بريدهم الرسمي ، اسمًا معهم في أعمال تجارية معهم.

ذكرت لوكشينا إن “الأوكرانيين المحتجزين في أرقام هواتفهم التجارية تحملها وتوصلها بأجهزة كمبيوتر تحمل بياناتها ، تقوم بتجنيدها للمشاركة في المشاركة “.

الانفصالية.

Post Author: Editor