خلفان يعلق على “لوم” جورج بوش لبوتين ويغرد عما كان قد حصل لو كان حذاء ترامب رئيس أمريكا

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – عقّب الفريق ضاحي خلفان ، نائب رئيس شرطة دبي على مقطع الفيديو المتداول عالميا البديل الأمريكي ، جورج بوش الابن ، زلة اللسان الفادحة التي بها حول الرئيس الروسي ، فلاديمير بوتين وغزو “العراق” عوضا عن كلمة غزو “أوكرانيا”.

“غزو # العراق “.. لحظة الهفوة الفادحة من # بوش عند الحديث عن غزو # بوتين لـ # أوكرانيا https://t.co/LltgdI5pvk https://t.co/5NoqZrishJ

وقالان في تغريدة على

بتويتر: “الأمور التي اعجبتني في عالم السياسة ، بوش الأبن يلوم ويدين فلاديمير بوتين على غزوه للعراق .. والله يا بوتين أنك ضيعت عقول البعض”.

وفي تغريدة قال خلفان: “لو كان مقابل فوزهم في امريكا لما طالت الحرب في اوكرانيا .. إطالة ال … حرب تعني خسائر للعالم اجمع .. رجل المال كترامب لا تستهويه الحروب. لما طالت الحرب في اوكرانيا..اطالة الحرب تعني خسائر للعالم اجمع..رجل المال كترامب لا تستهويه الحروب.

: “لو أن الغرب أطفأ الحرب الاوكرانية الروسية بالسعي نحو الحوار والحل السياسي لكان أفضل من إشعالها بإنتاج الطاقة القاسي .. حتى يكوم هذا الرد على روسيا من موقفها مع اوكرانيا فقط يعني للغرب مصلحة عظمى في ضرب دولة عظمى “.

)

Post Author: Editor