بعد “عرض التسوية” مع محمد بن سلمان .. نجل سعد الجبري يثير تفاعلا بمقال يؤكد فيه وجوب انقاذ بايدن للعلاقات مع السعودية

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – الجماع خالد ، نجل سعد ، المستشار الأمني ​​السابق تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ، جو بايدن للعلاقات مع المملكة العربية السعودية.

المملكة المتحدة: “مع ذلك ، ما زلت من دعاة الشراكة الصحية ، يمكن أن يؤدي هذا العدد”.

نشرته تقرير نشرته شبكة CNN نقلا عن مصادر قريبة من أسرة الجبري حول عرض تسوية مع ولي العهد السعودي ، الأمير محمد بن سلمان لإنهاء “القانون القانوني” وتسوية النزاعات المالية ، مقابل إطلاق سراح ابنه عمر وابنته سارة المحتجز في المملكة العربية السعودية ، تفاعلا واسعا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي. لفات ، فقد عرضًا ، حسن النية ، لإنهاء الإجراءات القانونية مع محمد بن سلمان وتسوية جميع الخلافات المالية ، مقابل الإفراج عن طفليه الرهينين سارة وعمر “، بحسب تعبيره.

الولايات المتحدة ، الكرتونية ، الكرتونية ، الكرتونية : “إذا لم تقبل الحكومة السعودية هذا العرض ، بعد رفضت المحكمة فيدرالية أمريكية مزاعم الفساد ضد الدكتور سعد ، حافظ على ستثبت أن الادعاءات المالية كانت مجرد ذريعة كاذبة للابتعاد عن التخويف المستمر للدكتور سعد وعائلته”.

وناس سعد الجبري ، في وقت لاحق ، يوم عمل إعلامي إعلامي جمال ، في محاولة لقتله مؤقتًا. بينما تتهم السعودية الجبري بالفساد ورفعت دعا اختلاس ضده في أمريكا وكندا.

في فريق ولي العهد السابق الأمير محمد بن نايف بعد هجمات 11 سبتمبر.

Post Author: Editor