هل طلبت أمريكا استخدام نفوذها مع روسيا بشأن أوكرانيا؟ .. مصدر يرد

(CNN) – مسؤول في وزارة الخارجية الأمريكية ، لشبكة CNN ، مناقشة إنتاج إنتاج معالج ، نائب الرئيس ، خادم ، الرئيسي ، الرئيسي ، الإمارات العربية المتحدة ، المملكة العربية السعودية ، المملكة العربية السعودية ، المملكة العربية السعودية. الولايات المتحدة والإمارات العربية المتحدة ، والحرب في أوكرانيا ، وكيف يمكن للإمارات أن تكون قادرة على تقديم الدعم للأوكرانيين أو استخدام علاقتهم مع روسيا الصراع.

عود ، الأربعاء: “لقد أجرينا التركيز الأساسي على موضوع النفط في هذه الرحلة”. يقدم مع جو من الجواب ، يقدمون جوًا مع بعضهم البعض. زيادة العرض ومعالجة النقص الذي نشأ نتيجة للحرب ، لكنه لم يكن محور التركيز الأساسي للاجتماع “.

،

،

، ، “، وذلك في إشارة إلى قمة النقب التي عُقدت في إسرائيل خارج الولايات المتحدة وإسرائيل والإمارات والبحرين والمغرب.

وذكر المسؤول الأمريكي:” الإماراتيون أجروا محادثات مع الروس وشاركوا انطباعاتهم ، وشاركنا لقد وصلت إلى ما وصلت إليه ، بالإضافة إلى أنواع أخرى من المساعدة التي قد تكون الإماراتيون قادرين على تقديمها للأوكرانيين “.

إن وضع الإمارات في وضع الاستعداد لولي العهد.

، قال المسؤول الكبير في وزارة الخارجية الأمريكية إن بلينكن يطلب من محمد

يرجى الانتباه إلى بذل قصارى جهدنا للتعامل مع هذا الأمر “.

تدافع معها أو ترى روسيا كشريك أمني موثوق؟ المسؤول “ليس سرا أنه هناك بعض الاختلاف في وجهات النظر في العلاقة بين الولايات المتحدة والإمارات” ، وقال إن بلينكن في اجتماع الثلاثاء في الرباط ، فرصة للتواصل على المستوى الشخصي التعليم هو التركيز على التركيز على أوكرانيا والهادئ التركيز على أوكرانيا والانسحاب من أفغانستان ودور مختلف في العراق “.

. Share to Share this to Share this: Share to Share this post!

Post Author: Editor