نواب بريطانيون يصرخون بوجه زعيم مجلس العموم أثناء جلستهم.. والسبب؟

نواب بريطانيون يصرخون بوجه زعيم مجلس العموم أثناء جلستهم.. والسبب؟

(CNN)– انتقدت كارولين لوكاس، عضوة حزب “الخضر” البريطاني، زعيم مجلس العموم جاكوب ريس موغ بسبب طريقة جلوسه على مقاعد العموم مساء الثلاثاء.

ويمكن مشاهدة نواب آخرين وهم يصرخون “اجلس” و “اجلس مستقيماً”، في الوقت الذي وصفت فيه النائب لوكاس لغة جاكوب الجسدية بأنها “ازدراء لهذا المجلس والناس”.

وكانت لوكاس تلقي كلمة أمام بعض النواب، عندما قالت إنه “كان هناك الكثير من الحديث عن الديمقراطية الليلة، وزعيم المجلس، الذي يجب أن أقول، بأن لغة جسده طوال هذا المساء كانت مزدرية للغاية لهذا المجلس وللناس”.

واستطردت النائب قائلة “ولصالح “هانسارد”، استلقى زعيم المجلس في جميع أنحاء المقاعد الثلاثة وكأن الاستماع للأمر هو شيء ممل للغاية بالنسبة له الليلة”.

ومع قولها هذا التعليق، انفعل بعض النواب في المجلس، وبدأوا بالصراخ على جاكوب، طالبين منه الجلوس بشكل مستقيم على خلاف الطريقة التي كان يجلس عليها.

واختتمت لوكاس تعليقها بتوجيه رسالة إلى زعيم المجلس قائلة “هل يمكنني فقط أن أقول له بأنه عندما كان يحاضرنا عن الديمقراطية فإننا لن نحصل على أي منها، لأن هذه الحكومة ليس لديها أي تفويض بالخروج من الاتحاد الأوروبي بهذا الشكل الشرير. لم يكن أبداً على ورقة الاقتراع”.

Post Author: Editor

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code