مواجهة بين دول أمريكا وروسيا في مجلس الأمن بسبب أوكرانيا

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تبادل مندوبا الولايات المتحدة وروسيا الردود الكلامية في مجلس الأمن الوضع على حدود أوكرانيا ، الاثنين.

وقال نيبينزيا انه يوجد دليل عمل عسكري ضد أوكرانيا.

وقال نيبينزيا عن اجتماع يوم الاثنين: لقد أكدنا أن أعدادًا كبيرة من القوات المسلحة في أوكرانيا بدأت في الظهور في وقت قريب. .

واتهم نيبينزيا الولايات المتحدة وحلفائها الغربي بإثارة التصعيد من خلال تأجيج “الهستيريا” وخلق “توتر زائف” في المنطقة.

ومضى السفير الروسي الروسي ليقول إن مثل هذا الحديث عن الغزو كان “محاولة لدق إسفين بين روسيا وأوكرانيا” ، وأن “الأوكرانيين يتم غسل أدمغتهم بنشاط”.

كما شكك نيبينزيا في تقدير وجو د 100 ألف جندي على الحدود الأوكرانية ، كما ذكر في وقت سابق في الاجتماع لسفيرة الولايات المتحدة توماس غرينفيلد.

وتساءل: “من أين حصلت على رقم 100، 000 جندي تم نشرهم ، ذكرت التقارير الروسية الأوكرانية ، رغم أن هذا ليس هو الحال؟ “

المقابل ، ردت السفيرة الأمريكية ، أردفت إن “الاستفزازات” من موسكو ، وليست من الولايات المتحدة أو أعضاء في مجلس الأمم المتحدة للأمم المتحدة.

وقالت غرينفيلد: “لا توجد خطط لإزعاج روسيا ، كما ادعى زميلنا الروسي اليوم. على العكس من ذلك ، نرحب بالمسؤولين في المجتمع الدولي ، لكن أفعالها تقع في أوكرانيا.

. أقول لروسيا ببساطة ذلك: آفعالك ستتحدث عن نفسها ونأمل ونشجعك على اتخاذ الخيارات الصحيحة أمام هذا المجلس “.

إنه لا يهدد أوروبا فقط.

وسريعين وموحدين في حالة غزو روسيا لأوكرانيا “.

ودعت الولايات المتحدة إلى الاجتماع. ممثلو ممثلو ثلاث دول عن التصويت.

وطلب السفير الروسي إلغاء الاجتماع ، واصفا الاتهامات قضية لروسيا.

أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية ، بالقول إن الاجتماع العام يوم الاثنين ضروري بعد؟ وزير الخارجية الإماراتي ، وزير الخارجية ، وزير الخارجية ، وزير الخارجية الإماراتي ،

وستكون المكالمة الهاتفية هي أول محادثة بين كبار الدبلوماسيين منذ أن قدمت الولايات المتحدة ردها الكتابي إلى روسيا ، الأربعاء الماضي. وكان يتوقع أن يتوقع أن ينقل نظيره ، ومن المتوقع أن يتوقع أن ينقل نظيره أفكار الرئيس الروسي ، فلاديمير بوتين.

Post Author: Editor