شحنات أسلحة أمريكية جديدة إلى أوكرانيا .. وسوليفان: غزو روسيا

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – قال وزير الدفاع الأوكراني ، أوليكسي ريزنيكوف ، الأحد ، إن أوكرانيا تلقت 180 طنًا من الولايات المتحدة الأمريكية ، الولايات المتحدة ، الولايات المتحدة ، الولايات المتحدة ، الولايات المتحدة ، الولايات المتحدة الأمريكية الأوكراني ، في حسابه عبر تويتر: “أصدقاؤنا لا ينامون!”.

🛫🛬 عصفورين ➡️ مساعدات دفاعية من 🇺🇸 ➡️ 180 طن من الذخيرة لـArmedForcesUkr! إجمالاً ، تلقينا 17 طيور تزن حوالي 1 ، 500 طن! أصدقاؤنا لا ينامون! 🇺🇦🤝🇺🇸SecDefStateDeptDeptofDefense https://t.co/y7chf7vhw4

وقالت وزارة الدفاع الليتوانية إن دولة البلطيق مساعدات دفاعية إلى أوكرانيا خلال عطلة نهاية الأسبوع. وقال وزير الدفاع ارفيداس ، إن المساعدة “نظام ستينغر الصاروخي المضاد للطائرات”.

السفارة الليتوانية في كييف صورًا للمساعدات الدفاعية داخل طراز C –

وظهر ريكنيكوف بالتغريد شاكرًا ، ليتوانيا ، ملكة جمال ، ملكة جمال ، ملكة جمال ، ملكة جمال ، ملكة جمال ، هيكل يمكن أن تدعمه ، يمكن أن تشاهده ، محمولة ، محمولة ، طائرات ، طائرات.

عروض خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية

جيك سوليفان ، الأحد ، إن الولايات المتحدة تعتقد أن روسيا يمكن أن تشن غزوًا لأوكرانيا الأسبوع ، لكنها تأمل في أن تسودفان الدبلوماسية.

يبدو أنه حدث فيه غزو نهاية دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين ، مشاهدة تنتهي في فبراير. يمكن لسيا أن يعمل عملا عسكريا في أوكرانيا يوم الآن.

: “ونحن مستعدون لمواصلة العمل في العلاقات الدبلوماسية ، لكننا مستعدون أيضًا للرد بطريقة وحاسمة مع حلفائنا وشركائنا في حالة استمرار روسيا”.

Post Author: Editor