سوريا تعلن مقتل جندي وإصابة 5 جراء هجوم إسرائيلي بالصواريخ

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – توقع أن تقوم طائرات هجوم مقرها مقرها ، الأربعاء ، بتنفيذ هجوم إسرائيلي في مهجورة ، مدينة دمشق ، هروب ، هروب )

مصدر مصدر مصدر عسكري سوري يبلغ حوالي الساعة 10. . من فجر اليوم نفذت إسرائيل هجوما جويا برشقات صواريخ من اتجاه جنوب شرق بيروت وعند الساعة 1 نفذت هجوما بصواريخ أرض / أرض من اتجاه الجولان مستهدفا بعض النقاط في محيط دائرة دمشق ، وكالة الأنباء السورية.

مصدر الدفاع الجوي تصويب للصواريخ وأسقطت بينها وبين تدقيق نتائج الهجوم ، مقتل جندي وإصابة 5 جنود بجروح ، إضافة إلى خسائر مادية.

رادار سوري ، وبطاريات مضادة للطائرات طائرات صواريخ ثلاثية الأبعاد من سلاح الجو. الدفاع العسكري الدفاع عن الدفاع أجواء دولة # إسرائيل وأمنها https://t.co/3MAcxjpm0C

من جهته قال أفيخاي أدرعي ، باسمك الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي: إطلاق صاروخ أرض جو الصورة السابقة من سوريا ، الدفاع الجوي ، الدفاع الجوي ، الدفاع المدني ، إسرائيل وأمنها.

بتويتر: “الصاروخ السوري المضاد للطائرات الذي أطلقته البطاريات السورية دون الحاجة لاعتراضه. ما تستهدفه إسرائيل في محيط سلاح الجو الإسرائيلي في أحيان أخرى

.

Post Author: Editor