الملكة رانيا عن شيرين أبو عاقلة: قتلها هو اغتيال لمبدأ الحقيقة

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – وصفت الملكة رانيا ، الأربعاء ، صحفية قناة “الجزيرة” ، شيرين أبو عاقلة ، “خاطرت بحياتها مراراً لنقل قصص الشعب الفلسطيني ومعاناته”.

وقالت الملكة رانيا ، عبر حسابها على تويتر: “خاطرت الصحفية شيرين أبو عاقلة بحياتها مراراً لنقل قصص الشعب الفلسطيني ومعاناته” ، هبوط: ” يمكن للرصاص أن يقتل القضية وإيمان الناس بها .. رحمك الله وألهم عائلتك الصبر والسلوان “.

خاطرت الصحفية شيرين أبو عاقلة بحياتها مراراً لنقل قصص الشعب الفلسطيني ومعاناته. القضية وإيمان الناس بها .. رحمك الله وألهم عائلتك بالسلوان والسلوان # شيرين_ابو_عاقلة

واتهمت السلطة الفلسطينية وشبكة “الجزيرة” وقطر إسرائيل بقتل الصحفية التي كانت تغطي غارة إسرائيلية في مدينة جنين بالضفة الغربية صباح الأربعاء.

الجيش الإسرائيلي الجيش الإسرائيلي “من غير الممكن” تحديد يجعله يجعله الصحفية ، بعد أن قال في وقت سابق إن “من” أن “مسلحين فلسطينيين قتلوها.

وذكر رئيس أركان الجيش الإسرائيلي ، اللواء أفيف كوخافي ، في بيان: أطلق الفلسطينيون النار بكثافة على قواتنا ، وأطلقوا النار بشكل عشوائي في كل اتجاه. بإطلاق النار بطريقة احترافية وانتقائية … في هذه المرحلة لا يمكن تحديد أي طلقة أُصيبت “. أبو عقله في الضفة الغربية يوم الأربعاء.

كوخافي “نأسف لوفاتها .. شكلن لتوضيح وعرضها وتقديمها في أقرب وقت ممكن “.

محاسبة المسؤولين “.

وكتب برايس ، في حسابه عبر تويتر:” نشعر بالحزن الشديد وندين مقتل الصحفية الأمريكية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة في الضفة الغربية. يجب أن يكون واجبًا فوريًا وشاملًا وجب ، محاسبة المسؤولين “، واعتبرنا أن” موتها إهانة لحرية الإعلام في كل مكان “.

Post Author: Editor